الرئيسية » منوعات » ثقافة وفنون » مغلوبة على أمرها.. ماذا قالت كلوى كارداشيان عن خيانة زوجها

مغلوبة على أمرها.. ماذا قالت كلوى كارداشيان عن خيانة زوجها

Share

منذ شهر علمت نجمة تليفزيون الواقع كلوى كارداشيان بأن حبيبها تريستان تومبسون خانها، بينما علمت أسرتها قبلها بفترة، وخشوا أن يخبرونها حتى تعلم هى بنفسها وألا يكونوا سببا فى الانفصال، وفى آخر حلقة من برنامجها Keeping Up With The Kradashians صرحت كلوى بالكثير عن الأمر.

وقالت كلوى “قررت أن أضع كل مشاعرى فى انتظار مولودى وألا أجعل أى شىء يؤثر فى سعادتى بانتظار ابنتى وحاولت أن أكون أكثر إيجابية على قدر المستطاع”، وأضافت “لم أكن أسمح لأى شخص يعطل الحب والسعادة التى تستحقها ابنتى، لذلك فأنا اخترت أن أكون قوية وناضجة لابنتى True“.

وقالت إنها لم تكن تتخيل أن هذا من الممكن حدوثه وأنها شعرت بالصدمة الشديدة حيال هذا الأمر لكن بفضل ابنتها “True” التى أعطت لها السلام والقوة اللذين تريدهما فإنها فخورة جداً لما هى عليه الآن.

وذكرت كلوى كارداشيان أن السبب الذى جعلها تعطى فرصة أخرى لحبيبها الخائن هى ابنتها التى ستصبح كلوى أضعف مخلوق عندما تصارح ابنتها بالأمر فى المستقبل، هذا بالإضافة إلى أنها قرأت تعليقاً لإحدى المعجبات كتبت به: “يمكن للحب أن يُبنى من جديد، الثقة أمر آخر”، وهذا حقاً شجعها على إعطاء الفرصة لزوجها مرة أخرى.

Share
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تامر حسنى يغنى “عيش بشوقك” فى حفل التجمع الخامس

يستعد النجم تامر حسنى لإحياء حفل غنائي، 23 نوفمبر المقبل فى التجمع ...

بالأرقام.. نانسى عجرم المطربة الأكثر شعبية على السوشيال ميديا

أصبح نجوم الفن والغناء أكثر اهتماماً بوسائل التواصل الاجتماعى فيس بوك والتى ...

بعد تقديمه “آه لو لعبت يا زهر”.. صابر الرباعى: أتمنى تقديم أغنية شعبية

قال المطرب صابر الرباعى إنه ينوى خلال الفترة المقبلة تقديم أغنية شعبية ...