الرئيسية » استراليا » إيما هوسار: البرلماني في سيدني متهم بإتخاذ خطوة “غريزة أساسية” في مكتب جايسون كلير

إيما هوسار: البرلماني في سيدني متهم بإتخاذ خطوة “غريزة أساسية” في مكتب جايسون كلير

Share

انتقدت النائبة العمالية إيما هوسار مزاعم التحرش الجنسي التي نشرها Buzzfeed والتي تزعم أنها كشفت نفسها في مكتب جايسون كلير ، بطريقة مشابهة لما فعله شارون ستون في فيلم 1992 Basic Basinct.

نشرت Buzzfeed تفاصيل رسالة تم إرسالها إلى إيما هوسار من تحقيق داخلي في العمل في الادعاءات التي قدمها الموظفون بأن النائب قام بتخويف الموظفين والتحرش الجنسي بالإضافة إلى تحويل آلاف الدولارات إلى حسابه البنكي الشخصي.

“هذه اللطاخة غير صحيحة تمامًا وكاملة وغير عادلة ومؤلمة إلى أبعد من الإيمان. 100٪ كاذبة ، ‘هوسر تويت ، وذهب إلى اتهام موظف سابق في التصنيع. “هذه أكاذيب مطلقة تم اختلاقها من قبل [الموظف السابق] ، الذي يعمل مع والده على التسريب معي وتدمير سمعتي.

وتابعت “لقد بذلت قصارى جهدي للتعاون مع التحقيق وإخلاء اسمي ، لكن من الواضح أن هؤلاء الناس لن يتوقفوا عن تدمير أي شيء”.

وتحدث التحقيق الذي أشرف عليه المحامي جون جوزيف ويلان مع أكثر من 20 موظفا سابقا قبل تجميع الموجز.

من هي ايما حصار؟
ولد في 20 أبريل 1980 في بنريث ، نيو ساوث ويلز ، بعد أن عمل في ماكدونالد و فوت لوكر ، وتدرب إيما كمدرس في المدرسة قبل أن يصبح مستشارًا لحزب العمل إد هوسيك وبعد عامين ، تم اختياره للعمل كمرشح ALP.

انتُخبت إيما هوسار في مجلس النواب في ليندساي في عام 2016 ، لحزب العمال الأسترالي (ALP) بعد أن هُزِمَت خلال عامها السابق في مقعد بنريث.

وقالت السكرتيرة العامة لشرطة نيو ساوث ويلز كايلا مورنين: “إيما هي واحدة من أصعب المرشحين الذين رأوه في حياتي. هي أمّ واحدة مع ثلاثة أطفال وقد حملت قلبها.

وفي العام نفسه ، أصبحت backbencher مواجهة لأزمة العنف الأسري في أستراليا بعد أن كشفت أنها عانت على يد والدها لأكثر من 29 سنة ، كما ورد في The Sydney Morning Herald.

استكشفت خطاب هوسار كيف قام والدها بطرح طعام على الحائط وألحق الضرر بسيارة العائلة بشكل متعمد ، بحيث لم يكن لدى والدتها أي وسيلة للهروب ، وبعد ذلك ، كانت هي وأطفالها الثلاثة ، زاليا ، 14 ، ميتش ، 9 ، وإيفي ، 8 أيضا متورطة في نفس العنف الذي كانت والدتها.

وفي حديثه مع فيرفاكس ميديا ​​، قالت إيما: “لم يكن لدي أي فكرة عندما كتبت الخطاب بأنه سيكون لها تأثيرها. أنا بالتأكيد لم أكن مستعدًا لذلك. وبعد مرور 24 ساعة لا تزال دوامة الغثيان قوية للغاية. وبعد كلمتها ، ذكر زملائها أنهم تعرضوا أيضًا للعنف المنزلي.

“تلقيت رسالة من شخص ما ذهبت إلى المدرسة مع من قال:” أتمنى لو علمت أنك كنت تمر بذلك لأنني كنت كذلك وكان من الجميل أن يكون لي صديق يعرف “.

في مجموعة المراقبة لدينا ، مجموعة الوقاية من العنف المنزلي ، تحدث أيضًا الحدث بيل شورتن عن إيما هوسار: “تحصل على لحظات في البرلمان حيث تأخذها مساهمة الفرد من كونه مكان عمل وصنع قانون إلى مكان للإلهام.

“ما أظنه ، إيما ، هو أن النساء الأخريات سيشعرن بالقدرة على ترك العلاقات ، وسيكون الأطفال الآخرون قادرين على الحديث عما حدث … كنت ببساطة رائعة وذكّرتنا جميعًا ليس فقط بالعنف الأسري ولكن لماذا نفعل وظائفنا ، وقال Shorten.

إيما حصار البلطجة
طوال شهر يوليو 2018 ، تورطت إيما حصار في عدد من المزاعم ، كان أولها من الموظفين السابقين الذين زعموا أنها قامت بقمع موظفيها وإساءة معاملتهم ، في وقت كانت فيه الشخصيات البارزة في الحزب تقترب من رتبتها. المستقبل في الحكومة.

وبعد أن تم توجيه الاتهامات ، يمكن الآن أن يتدخل “حزب العمل” في تحقيق يمكن أن يؤدي إلى تعثره من قبل الحزب قبل انتخابات العام المقبل ، لكن هوسار نفى بشدة كل هذه المزاعم.

قال أحد الموظفين السابقين الأسترالي إن إيما هوسار “عبرت الخط”. “أن يقال للقيام الأطباق هو شيء واحد. الطريقة التي تُخبر بها ، والطريقة التي تُعرض بها ، هي شيء مختلف. كان الجميع يتحول إلى كونه عبدها.

كما زعم الموظفون أنه كان من الشائع أن يجعلهم البرلمان يعمل “كحاضنات” لاثنين من ثلاثة من أطفالها ، لغسل الأطباق ، وتمشية كلبها وتنظيفها بعد كلابها. وزعم أحد الموظفين أيضاً أنه طلب منه غسل ​​الصحون للتعرف على “امتيازه الأبيض للذكور”.

قال آخرون إنها كانت قد أطلقت عليهم اسم “**** s” و “f *** wits”. وقد شكك أرباب العمل في الكيفية التي لم يجر بها سلوك المتخلف لفترة طويلة مع وجود ما يصل إلى 20 موظفا غادروا في غضون عامين.

وفي بيان تم إرساله من مكتب بيل شورتن ، قالت إيما: “إن التأكيدات التي تم تقديمها لا تعكس من أكون أو كيف يعمل مكتبي. شعرت بالرعب عندما علمت أنه تم تقديم شكاوى. في أي وقت من الأوقات أثار أي موظف هذه القضايا معي.

Share
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا الاسبوع : استراليا 25 مليون نسمة

من المتوقع ان يصل عدد سكان استراليا الى 25 مليون نسمة هذا ...

حاكم عام أستراليا يشيد بالجهود المميزة التي بذلها السفير نجيب البدر لتوثيق وتطوير العلاقات الثنائية

قام سفير دولة الكويت لدى أستراليا نجيب عبدالرحمن البدر بالاجتماع بفخامة حاكم ...

رجال إطفاء من أستراليا ونيوزيلنداإلى أميركا

رجال إطفاء من أستراليا ونيوزيلنداإلى أميركا انطلق رجال إطفاء من أستراليا ونيوزيلندا ...