الرئيسية » Slider » ام تلقى بنفسها و برضيعتها من الطابق الرابع

ام تلقى بنفسها و برضيعتها من الطابق الرابع

Share

فى حادثه هى الاغرب من نوعها حيث القت ام بنفسها و بيدها رضيعتها من الطابق الرابع حيث انها تعانى من امراض نفسيه .
شهدت عزبة جودة التابعة لمركز قلين بكفر الشيخ، حادثًا مأساويًا بعدما ألقت ربة منزل نفسها من الطابق الرابع وبرفقتها ابنتها الرضيعة التي لم تُكمل شهرًا، لتسقط الأخيرة جثة هامدة، وأصيبت الأم بكسور متفرقة وفي حالة طبية سيئة، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وذلك وسط ذهول المارة من الشارع من هذا الموقف. و يبقى التساؤل قائم , هل هناك ما هو اقوى من غريزه الامومة مما يدفع ام ان ترى ابنتها جثه هامدة ؟ 
تلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة، بقيام ربة منزل بإلقاء نفسها وابنتها من الطابق الرابع، بعزبة جودة، دائرة مركز شرطة قلين، ما أدى إلى وفاة ابنتها.
وانتقل الرائد ضياء راشد، رئيس مباحث مركز قلين، وتبين أن ربة المنزل تدعى “ص.م” 28 سنة، ربة منزل، مصابة بكسر بالذراع الأيمن، واشتباه ارتجاج بالمخ، واشتباه كسر بالظهر، واشتباه نزيف داخلي بالبطن، وابنتها الرضيعة “ح.م” عمر شهر، وجرى نقل الطفلة المتوفاة، والأم المصابة إلى مستشفى قلين المركزي.
وبسؤال والد الطفلة المتوفاة، وزوج المصابة، “م.ف” 30 سنة، عامل، أفاد أن زوجته ألقت بنفسها من الطابق الرابع من تلقاء نفسها لمعاناتها من مرضى نفسي وأنها تخضع للعلاج لدى أحد الأطباء منذ عامين.
وبسؤال شاهد الواقعة، من الجيران، “ح.ع” 60 سنة، إمام وخطيب بإدارة أوقاف قلين، أكد أنه أبصر بقيام المصابة بإلقاء نفسها وابنتها، على النحو الذي سبق ذكره سالفًا.
وحرر رجال الشرطة المحضر رقم 1560 لسنة 2020م، إداري مركز قلين، وتولت النيابة التحقيق تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابات كفرالشيخ. 

Share