الرئيسية » منوعات » ثقافة وفنون » عرض مبهر وساحر لمادونا فى حفل توزيع جوائز “بيلبورد الموسيقية

عرض مبهر وساحر لمادونا فى حفل توزيع جوائز “بيلبورد الموسيقية

Share

حضور الحفلات الغنائية يكون أمرا ممتعا للكثيرين،  لغياب أى حاجز بين المطرب وجمهوره، ولكن هذا لا يمنع من دخول عنصر التشويق، القائم على الابهار البصرى فى الحفل لزيادة المتعة لدى الجمهور، وهو ما تحقق فعليا فى حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية، والذى غنت به النجمة “مادونا”.

مادونا، نشرت عبر حسابها على “انستجرام”، مجموعة من الصور، والفيديوهات من حفلة توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية، والذى أبهرت فيه الجمهور بأغانيها واستعراضتها، كما شارك فى احياء الحفل لمغنية الأمريكية تايلور سويفت بأحدث أغانيها.

أحد الفيديوهات التى نشرتها مادونا من الحفل، استعراض مبهر وساحر قدمته مادونا ،بمعاونة فريقها، حيث ظهرت وهى جالسة على الأرض تغنى، ومن حولها يظهر بتقنيات فنية شخصيات أخرى تشببها تشبه إلى حد كبير تقنية “الهولوجرام” التى يلجأ إليها الكثيرون لإحياء حفلات لنجوم ومطربين راحلين.

 فاز دريك بجائزة أفضل فنان لهذا العام، وحصل فريق “بي تي إس”  الكورى الجنوبى على جائزة أفضل فريق غنائى وجائزة أفضل فنان على مواقع التواصل الاجتماعى فى حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية 2019، الذي أقيم فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية أمس الأربعاء.

Share