الرئيسية » منوعات » لكي يا سيدتي » أكلات “هتخسسك” رغم سعراتها العالية.. اعرف فوايدها

أكلات “هتخسسك” رغم سعراتها العالية.. اعرف فوايدها

Share

إذا كنت تحاول إنقاص الوزن، فإن تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية قد تبدو فكرة مستبعدة، ولكنك ستفاجأ عندما تعرف أن بعض الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية مفيدة بالفعل لفقدان الوزن.

ويحتاج الجسم وفقا لموقع onlymyhealth” إلى أطعمة عالية السعرات الحرارية لإمداده بالطاقة، وتشمل تلك القائمة الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية التي يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن.

الزبدة الحيوانى

خلافا للعديد من النظريات ، يحتوي السمن على كميات كبيرة من الدهون الصحية  والسعرات المغذية، مجرد ملعقة من السمن بشكل منتظم ليست فقط صحية بالنسبة لك ولكن السعرات الحرارية بها ستساعدك على فقدان الوزن.

الموز خيار ممتاز لفقدان الوزن، بسبب محتواه من البوتاسيوم والطاقة يمكن تناوله قبل أو بعد التمرين لذا إذا كنت تحاول فقدان الوزن ، تأكد من إدراج الموز كجزء أساسي من نظامك الغذائي.

لحليب كامل الدسم

قد تتطلب بعض الأنظمة الغذائية التوجه إلى الحليب خالى الدسم بدلاً من الحليب كامل الدسم حيث تعتبر هذه المتغيرات أكثر صحة ومع ذلك ، فإن الحليب الكامل الدسم هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يفكرون فى فقدان الوزن، لأن الحليب ذا السعرات الحرارية المرتفعة لا يوفر لك البروتين فقط ، ولكنه يمنحك أيضا الدهون الجيدة التي تساعد في تقليل الدهون السيئة.

صفار البيض

صفار البيض يحتوي على عناصر مثل فيتامين A و K2 وفيتامين ب التي تزيد من وظيفة التمثيل الغذائي، وبالتالى سوف تحرق المزيد من السعرات الحرارية.

Share